يزيد الراجحي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم للراليات الصحراوية

16.October.2016 Sunday 11:48 GMT | المصدر : صحف - وكالات

حقق سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي المركز الثالث في بطولة العالم للراليات الصحراوية “الكروس كانتري ” في فئة سيارات T1 التي تُمثل أعلى فئات السيارات المشاركة.

و كاد الراجحي أن يُحقق المركز الثاني على الترتيب العام في البطولة إلا أن ارتباطاته منعته من المشاركة في عدد من الجولات بالإضافة إلى الظروف التقنية و الميكانيكية التي تعرض لها خلال بعض المشاركات وآخرها رالي المغرب.

و يُعد هذا الموسم هو الأول للراجحي مع ميني التي وقّع معها عقدا لمدة عام في مارس الماضي. و بفضل انسجامه مع التقنيات الحديثة لسياراتها تمكن بطل الراليات السعودي من اعتلاء منصة التتويج أكثر من مرة خلال المنافسة ضمن المراكز المتقدمة، مما قاده للتربع على المركز الثالث في الترتيب العام متفوقاً على العديد من أبطال العالم الذين لديهم خبرة واسعة لسنوات طويلة في بطولات الكروس كانتري.

و حصل كذلك صالح العبدالعالي سائق فريق يزيد الراجحي للسباقات على المركز الثالث في الترتيب العام لفئة سيارات T2، حيث تعتبر مشاركته في الرالي هي أول مشاركة رسمية مكتملة له تنتهي باعتلاء منصة التتويج، بعد مشاركته السابقة في إحدى الجولات التي انسحب منها نتيجة للأعطال الميكانيكية.

و بهذه المناسبة علق الراجحي بالقول “الحمد لله على تحقيق هذه النتيجة التي أعتبرها إيجابية جداً قياساً بعدد المشاركات التي خضتها في جولات العام.” و أضاف ” اكتفيت بالجولات التي شاركت فيها نظراً لتعارض بقية الجولات مع ارتباطات أخرى سواءً كانت تخص الراليات أو جدول أعمالي بشكل عام وبفضل من الله حققت المركز الثالث بالحد الأدنى من المشاركات، وهذا دافع لي لمواصلة العمل جاهداً على تمثيل المملكة العربية السعودية بالصورة الجيدة، والسعي لرفع العلم السعودي عالياً على منصات التتويج بين العديد من بلدان العالم الذين لديهم أبطال متمرسين في رياضة السيارات.”

مواضيع متعلقة

التعليقات

m1.png m2.png m3.png m4.png m5.png
f1.png f2.png f3.png f4.png f5.png
+ =